شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 1 الاولى على برستيج

شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 1 الاولى على برستيج
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

ضمن الكوميديا الاجتماعية تعرض منصة شاهد VIP، مسلسل "صالون زهرة" من كتابة ندين جابر وإخراج جو بو عيد، وهو من عروض شاهد الأولى.

الحلقات في الاسفل

بدورها، قالت الفنانة نادين نجيم إن "زهرة شابة متمردة وقاسية لأنها مرت بظروف صعبة، تناصر النساء، وهي لا تنتمي إلى أسرة ثرية وتشبه أشخاصاً كثيرين نعرفهم في حياتنا، هم الذين يسعون إلى خلق صنعة يسترزقون منها".

ويرى الفنان معتصم النهار "أننا أمام عمل غني درامياً، دسماً وممتعاً، إذ نحاول تقديم الكوميديا بأسلوب السهل الممتنع"، مردفاً بالقول إن "الحالة التي توضع فيها الشخصية، والحلول التي تضطر للجوء إليها هي المضحكة".

ويعيد "صالون زهرة" جمع نادين نسيب نجيم بمعتصم النهار، بعدما شكلا ثنائياً أحبه الجمهور في مسلسل "خمسة ونص" قبل نحو عامين.

ويتجدّد اللقاء بينهما اليوم، بعمل ذو طبيعة مغايرة عن الأول، وفيه جرعات مضاعفة من الكوميديا، إلى المواجهات الدرامية والصراعات داخل الحي الشعبي الذي يزينه هذا الصالون النسائي، ويصوّر الحياة اليومية لموظفاته وزبوناته وجيرانهم في قالب طريف.

ويحكي العمل قصص النساء من خلال هذا المكان الذي يُعتبر الملاذ الآمن للسيدات اللواتي تلجأن إليه، ليس بهدف التجميل فحسب بل لمشاركة همومهّن ومشاكلهّن العاطفية والزوجية أيضاً.

ويضطر صاحب الكرسي إلى فعل المستحيل لاستعادته، مهما كلف الأمر، ويضطر لفتح محل تنجيد بالقرب من الصالون بغية التقرب من زهرة والوصول الى الكرسي المنشود.

الحلقة الاولى

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4