مدحت شلبي يغضب جماهير الأهلي.. وأون تايم سبورتس تتدخل

تنزيل (7).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حذفت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مقطع فيديو للمذيع مدحت شلبي، عن تناوله لنغمة التفويت بالدوري المصري التي راجت في الفترة الأخيرة، وتحديدًا حول مباراة الإسماعيلي والزمالك بالجولة 30.

ونشر الحساب الرسمي للقناة الناقلة للدوري عبر موقع يوتيوب، عنوانًا لحديث مدحت شلبي "سذج وبلهاء وسفهاء! دش ساقع ودرس على الهواء من مدحت شلبي لجماهير النادي الأهلي بسبب نغمة التفويت".

وتعرض مدحت شلبي لهجوم حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعي النادي الأهلي، مما اضطر القناة لحذف الفيديو من حسابها عبر يوتيوب.

وسخر شلبي في مقطع الفيديو المحذوف من نغمة التفويت بالدوري، مؤكدًا أنه ليس معقولًا أن يحدث سيناريو التفويت، فكيف يتحدث المدرب إيهاب جلال مع لاعبي الإسماعيلي بأنهم سيخسرون أمام الزمالك؟ وهل يضمن ألا يسرب أي لاعب حديثه؟.

وأضاف "الحديث بهذا الأسلوب سذاجة، ولا يوجد مدرب يطالب لاعبيه بالخسارة أو رئيس فريق يتحدث مع لاعبيه لتفويت مباراة بعينها".

وسرد شلبي موقفًا عن رفضه تفويت مباراة حين كان مدربًا للشمس، وكان بحاجة لنقطة من آخر لقاء للصعود لدورة الترقي للدوري المصري، كما أن منافسه في اللقاء بحاجة لنقطة للبقاء بدوري القسم الثاني.

وأضاف "تحدث معي مدرب الفريق المنافس وقال لي فريقك يحتاج نقطة للصعود للترقي وفريقي يحتاج نقطة للبقاء، ويجب أن تخرج المباراة بالتعادل لصالحنا".

وتابع "تحدثت وقتها مع إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي الحالي وكان أحد لاعبي الشمس وأهم نجوم الفريق، وقال لي بالحرف الواحد لو قلت هذا الكلام للاعبين لن ألعب المباراة، لأننا سنظلم فريقًا آخر يصارع من أجل البقاء، ورفضنا التلاعب وخروج اللقاء بالتعادل".