إيمي سمير غانم تعلق لأول مرة على وفاة والدتها دلال عبد العزيز

ايمي سمير غانم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

خَرَجَت النجمة إيمي سمير غانم عن صَمتها وحدادها على وفاة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث نشرت دعاءً لها على حسابها الرسمي على انستقرام، كما طلبت من المتابعين لصفحتها مشاركة هذا الدعاء لوالديها سمير غانم ودلال. 

وشاركت إيمي الدعاء لوالديها قائلة: «اللهم ارحم والدي سمير غانم ودلال عبد العزيز، واغفر لهما، وآنس وحشتهما، وَوَسِّع قبرهما. اللهم اجعل قَبرهما رَوضة من رياض الجنة، ولا تجعله حُفرة من حُفر النار». وأكملت إيمي رسالتها ودعائها لوالديها فقالت: «اللهم ارحمهما رحمة تَسِعُ السماوات والأرض. اللهم اجعل قبرهما في نور دائم لا ينقطع، واجعلهما في جَنّتك آمنين مُطمَئِنّين يا رب العالمين».

وختمت إيمي دعاءها لسمير ودلال قائلة: «اللهم أفسح لهما في قبرهما مَدّ بصرهما وافرش قبرهما من فِراش الجنة. اللهم ارحمهما ولا تطفئ نور قبرهما. اللهم ارحمهما بقدر ما تَمَنّيت لهما البقاء... اللهم أذقهما من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين. اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعلهما في نعيم دائم غير منقطع ووسع مدخلهما».

كما شاركت النجمة دنيا سمير غانم الدعاء ذاته عبر حالتها الخاصة بموقع «انستقرام»، إذ تحرص دنيا على مشاركة جمهورها الأدعية وصوراً من ذكريات والديها الراحلين، وتطالب جمهورها بالدعاء لهما.
وفور مشاركة الدعاء لدلال على صفحتي إيمي ودينا، انهالت التعليقات من الجمهور للدعاء لها، حيث علق كل من رامي إمام وليلى زاهر وريهام أيمن ورانيا يوسف وجومانا مراد، وشيماء سيف والعديد من النجوم قائلين: «اللهم آمين».

*إيمي تنشر دعاء لوالدتها

*دنيا تنشر نفس دعاء إيمي لوالدها