شاهد: فيديو سيارة البريوس طبربور يثير جدلا بالأردن

شاهد: فيديو سيارة البريوس طبربور يثير جدلا بالأردن
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

انتشر مقطع فيديو لشاب في الأردن يمارس عملًا غير أخلاقيًا في سيارته "تويوتا بريوس"، ما أثار موجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها.

ويُظهر مقطع الفيديو، السيارة وهي تسير في أحد شوارع عمان، وبعد لحظات تلتقط الكاميرا السائق وهو يقوم بفعل غير أخلاقي، بشكل علني في أحد شوارع المملكة الأردنية.

وأثارت الحادثة حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب كثيرون بضرورة محاسبة الشاب على هذا التصرف بأسرع وقت، حتى يكون رادعا لغيره من الشباب المنحرف وغير الملتزم أخلاقيًا.

يشار إلى أن موقع وكالة "خبر" لم تتمكن من تحديد موقع تصوير الفيديو أو تاريخ التوثيق، إلا أن المعلقين قالوا إن الحادثة وقعت بمنطقة طبربور في العاصمة الأردنية عمان.

الجدير بالذكر أن الجهات المختصة لم تصدر حتى اللحظة أي توضيح بشأن الحادثة حتى وقت كتابة هذا الخبر، لكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال ساعات صباح يوم السبت.

وقبل سنوات، أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "فيديو فضيحة الانسر" غضب المجتمع الأردني الذين رفضوا هكذا أفعال تخالف عادات وتقاليد ودين المجتمع الأردني والذين اعتبروه عمل مرفوض ويجب محاسبة المتورطين فيه .