الفصائل بحالة انعقاد دائم

رضوان: كل الخيارات مفتوحة للدفاع عن القدس وكسر الحصار

إسماعيل رضوان
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، على أنّ الجماهير خرجت، اليوم السبت، لتُعبّر عن رفضها لجريمة حرق الأقصى وحصار غزة، وشعبنا في معركة الدفاع عن القدس وعلى الإحتلال أن يقرأ هذه الرسالة ولن يطول صبر المقاومة.

وقال القيادي رضوان، في حديث لإذاعة "صوت الأقصى"، رصدته وكالة "خبر": إنّ "الاحتلال يتحمل مسؤولية إطلاق النار على الحشود المشاركة بالمهرجان الوطني، ومن حق المقاومة أن تدافع عن شعبها وأرضها، ولن نسمح بتغيير قواعد الاشتباك والحصار على شعبنا".

وأضاف رضوان: "شعبنا أكّد التحامه مع المقاومة، والاحتلال يعاقب شعبنا لتمسكه بالمقاومة، والحشود الغفيرة أكدت دعمها للمقاومة وخيارها".

وأكّد على أنّ كل الخيارات مفتوحة للدفاع عن القدس وكسر الحصار، وعلى كل الوسطاء الضغط على الاحتلال لوقف جرائمه وإنهاء حصاره، وعلى الاحتلال قراءة رسائل مهرجان اليوم.

أوضح أنّ الفصائل الفلسطينية في حالة انعقاد دائم ومتابعة الأحداث وستعمل على حماية شعبنا، وعلى العدو أن يتحمل جريمة إطلاق النار على السلميين ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم الاحتلال.

وختم القيادي في حركة حماس، بقوله: "لقد أعطينا المدة الكافية لرفع الحصار، واليوم من خلال الحشد الجماهيري الكبير بدأ الوقت ينفذ أمام الاحتلال".