كم سعر لعبة الصبارة الراقصة في مصر جملة وقطاعي ؟

كم سعر لعبة الصبارة الراقصة في مصر جملة ومفرق ؟
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أحدثت لعبة الصبارة الراقصة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي صممت في الأصل للأطفال، لكن يبدو أن الحس الطفولي داخل كبار السن دفعهم للإعجاب كثيراً بتلك اللعبة.

ويتراوح سعر الصبارة الراقصة على صفحات الفيسبوك والمواقع الإلكترونية الخاصة بالبيع مثل أمازون وسوق كوم، من 350 (جملة ) حتى 500 جنيهاً (مفرق)، وهو ما اعتبره رواد السوشيال ميديا مبلغ كبير على مجرد لعبة . 

وعن آلية عمل هذه اللعبة فهي تردد ماتقوله لها بطريقتها الخاصة مع حركات راقصة كوميدية، جعلتها تريند السوشيال ميديا الأول خلال الأيام الماضية . 

ويتساءل الكثيرون، أنه كيف لمثل لعبة كهذه أن يجتمع عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعي سواء الشباب أو الفتيات، رغم أنها مصممة في الأساس للأطفال، لكن صناعها لم يتخيلوا هذا النجاح الهائل لمجرد لعبة شاهدنا مثلها كثيراً مسبقاً . 

أما عن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فلم يتوقفوا عن إبداء رغبتهم في شراء الصبارة الراقصة، لكن وصلت إلى مطالبات عديدة وهاشتاجات للمطالبة بتخفيض سعر الصبارة الراقصة كي يتمكن الكبار والصغار من شرائها . 

الجدير بالذكر أن الصبارة الراقصة صينية الصنع، وهي عبارة عن زهرة صبار بلاستيكية تقوم بتسجيل الكلمات التي تقولها لها لتعيدها عليك بطريقة مضحكة وحركات راقصة .

وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأغاني المسجلة التي تصل إلى 1200 أغنية ، وتعمل ببطارية شحن كما أنها مزودة بوصلة usb، لاستخدامها في مجالات مختلفة.