المطور يلتقي بالمديرة الإقليمية لمؤسسة هانس زايدل في مكتبه بالبيرة

رئيس سلطة جودة البيئة.jpg
حجم الخط

البيرة - وكالة خبر

التقى رئيس سلطة جودة البيئة مع المديرة الإقليمية لمؤسسة هانس زايدل الألمانية السيدة جوليا ابروماير، في مكتبه اليوم بالبيرة، بحضور مدير مشروع محميات فلسطين في المؤسسة أ. اكرام قطينه والناشط البيئي سائد الشوملي من الجمعية الفلسطينية للبيئة والتنمية المستدامة وكادر من سلطة جودة البيئة، مدير عام المصادر الطبيعية د. عيسى موسى، ومدير عام المشاريع والعلاقات الدولية م. أحمد أبو ظاهر.

وأستلم المطور من المديرة الإقليمية، النسخة الجديدة من كتاب دليل المسارات السياحية (فلسطين لوحة فسيفسائية ملونة) والذي تم إصداره من قبل المؤسسة ضمن مشروع محميات فلسطين بالشراكة مع سلطة جودة البيئة ووزارة السياحة والاثار الفلسطينية.

وأشاد المطور بجهود المؤسسة الألمانية في القطاع البيئي وخاصة في مجال المحميات الطبيعية الفلسطينية وتعزيز السياحة البيئية في المناطق والمحميات الطبيعية وتمويلها لطباعتها لدليل المسارات السياحية ـ فلسطين لوحة فسيفسائية ملونة.

وشمل اللقاء بحث عدة أنشطة مشتركة بين سلطة جودة البيئة ومؤسسة هانس زايدل في الفترة القادمة تنطوي على دمج المجتمع المحلي في الأنشطة البيئية من منظور توعوي وتنموي وسياحي.

واتفق خلال اللقاء على إطلاق الكتاب ضمن حفلا تشارك فيه المؤسسات ذات العلاقة، بالإضافة إلى إنتاج العديد من المواد والمطبوعات التوعوية للحفاظ على التنوع الحيوي والتراث الطبيعي الفلسطيني.