صياد بريطاني ينقذ غزالا صغيرا من الغرق خلال رحلة صيد مع أسرته

صياد بريطاني ينقذ غزالا صغيرا من الغرق خلال رحلة صيد مع أسرته
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

صدم صياد بريطاني اصطحب أسرته في جولة بالقارب في خليج ويموث بإنجلترا عندما وجد غزالا يكافح من أجل النجاة في خليج ويموث، وفي البداية ظن الصياد أن الغزال سمكة قرش ولكن عندما اقتراب بقاربه لمسافة قريبة تعرف عليه وسرعان ما أنقذ الحيوان الصغير وسحبه من الماء قبل أن يغرق دون منقذ.
 

ووجد الصياد، الغزال الذي يبحث عن النجاة يسبح على بعد نصف ميل من ساحل المملكة المتحدة وأنقذها صياد، وتمكن من مساعدته على متن القارب لمنع الظبية من الغرق، وأظهرت لقطات فيديو الصياد وهو يلقي دائرة الحبل على الغزال الصغير ويسحبه من الماء، ثم أخرجه من الماء ووضعه على قاربه بعد أن أجرى له الفحوصات اللازمة، وفق ما نقلت صحيفة الاندبندنت البريطانية.

14020-الغزال-الغارق-فى-الماء.jpg
وكان الصياد البريطاني ويدعى مارك بوديتش، البالغ من العمر 56 عامًا، في رحلة صيد سمك الماكريل مع زوجته وأطفاله الثلاثة عندما اكتشف ما اعتقد في البداية أنه سمكة قرش متشمس، ثم فوجئ بوديتش برؤية أذنين تخرج من الماء، وتمكن من إنقاذ الحيوان المنهك قبل نفاد طاقته.

وفى واقعة مشابهة، قفزت امرأة بريطانية في نهر متجمد لإنقاذ كلب عندما رأت صاحبه يربطه بصخرة ويلقيه فى النهر، وعلى الرغم من صعوبة الموقف، إلا أنها تمكنت من إنقاذ الحيوان الصغير الذى تلقى الرعاية الطبية ، بينما يحاكم أصحابه أمام محكمة بريطانية.

14707-الصياد-ينقذ-الغزال.jpg
وذكرت جريدة ديلى ميل، أن جين هاربر، قفزت بشجاعة في المياه بأحد الأنهار بمدينة نوتينجهامشير بالمملكة المتحدة، لمساعدة الكلب الذي كان مربوطًا فى حقيبة بها صخرة، وعرضت شرطة نوتنجهامشاير الكلب على طبيب بيطرى وتلقى الرعاية الطبية البيطرية، فيما مثلت شارلين لاثام، البالغة من العمر 31 عاما، أمام المحكمة واعترفت بمحاولتها إغراق كلب.