رامي رضوان يكشف حقيقة معرفة دلال عبد العزيز بموت سمير غانم قبل رحيلها

رامي رضوان ودلال عبد العزيز
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حسم الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، أمر معرفة "حماته" الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، بوفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، قبل رحيلها من عدمه، مشدداً على أنها لم تكن على علم بوفاته على الإطلاق.
وبين، في أول ظهور له ببرنامجه "مساء دي إم سي"، أن ما قيل بشأن تدهور الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز، قبل وفاتها بساعات لأنها علمت بوفاة سمير غانم، لا يمت للحقيقة بصلة، لافتاً: "المواقع اللي قالت كده في أخبارها.. هذا عارٍ تماماً من الصحة.. ده فتي ومعرفش مصادرهم إيه بالظبط".


وبين أن الأسرة عاشت 5 أشهر في معاناة كبيرة للغاية، واصفاً هذه الفترة بأنها "بلا حياة"، وعقب بأنه لم يكن ينوي الحديث عن وفاة "حماته" دلال عبدالعزيز في البرنامج، لكن الأصدقاء أقنعوه لحسم بعض الأمور، مبيناً أنها كانت تعاني وعكة صحية شديدة لدرجة تفوق خيال أي أحد، وتابع: "هذا قدر ومكتوب".
وشدد رضوان على أن مرض دلال عبدالعزيز تطلب بقاءهم بجانبها 24 ساعة، موضحاً بشأن اللحظات الأخيرة في حياتها أنها شهدت تطورات كبيرة، حتى نفذ أمر الله باسترداد أمانته.

وبين رامي رضوان أنه يشعر بقيمة حب الجمهور والمقربين لها، ولزوجها الراحل سمير غانم، مضيفاً أن جميع مشاعر الحزن، التي كانت مكبوتة بعد وفاة سمير غانم خرجت في وفاة "حماته"، مردفاً بأنه لم يرتد الأسود بعد وفاتهما، لأنهما لا يحبان الحزن.