بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الإثنين 23 أغسطس 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين الموافق 23 أغسطس 2021، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

رام الله: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيرزيت شمال رام الله، واعتقلت الشاب موسى مروان هوشة (28 عاما)، بعد أن اعتدت على والده بالضرب.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى نقل المواطن مروان هوشة إلى المستشفى الاستشاري في رام الله لتلقي العلاج.

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين خليل موسى الحرباوي (29 عاما) بعد ان داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته، وبهجت موسى النواجعة من بلدة يطا على حاجز نصبته عند مدخل مدينة الخليل الجنوبي بمنطقة الفحص.

وفي السياق ذاته، احتجزت قوات الاحتلال الطفل مالك أبو حتة (13 عاما) في حارة المشارقة التحتا، في البلدة القديمة، على أحد الحواجز العسكرية المقامة في محيط الحرم الإبراهيمي.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات بيت عوا، وسعير، وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

طولكرم: ذكر نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت محمد جودت قاسم شحرور ( 24 عاما)، بعد أن داهمت منزله في الحي الشرقي من مدينة طولكرم..

قلقيلية: أفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أيمن محمد علي (46 عامًا)، من قري كفر قدوم، أثناء تواجده قرب حاجز عسكري مفاجئ قرب قرية جينصافوط شرق قلقيلية.

وفي السياق ذاته، تضررت مركبة فلسطينية منتصف الليلة الماضية، جرّاء قيام مسـتوطنين، برشـقها بالحجارة، قرب بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية.

سلفيت: اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عبد الله نشأت (32 عاما)، أثناء عمله في أرض تعود للمواطن فايز عبد الدايم بمنطقة الرأس شمال غرب سلفيت.