شاهد: فيديو باص الكوستر يثير غضب الأردنيين

شاهد: فيديو باص الكوستر يثير غضب الأردنيين
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

أثار فيديو باص الكوستر الأردني في مدينة الزرقاء بالمملكة الأردنية الهاشمية غضب المواطنين، متصدرا أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث جوجل خلال الساعة الأخير.

كما تصدر الفيديو حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي انتشر من خلالها بشكل كبير، مثيراضجة كبيرة جدا بين المغردين على تويتر والنشطاء على انستقرام وفيسبوك.

ويظهر في الفيديو احد ركاب باص نوع كوستر، يقوم بعمل غير أخلاقي، في مدينة الزرقاء بالتحديد في أراضي المملكة الأردنية الهاشمية التي كثرت فيها الحوادث الواقعات في الفترة الأخيرة.

وحدثت  قبل هذه القضية واقعة سيارة البريوس الأردنية في عمان وواقعة سيارة المرسيدس بالأمس وأول أمس واليوم تأتي فضيحة الكوستر التي هزت الشارع الأردني بأكمله.

وتصدرت جميع هذه الفيديوهات عمليات البحث الرائجة والمواضيع المتداولة بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، والجدير بالذكر انه يوجد عدد كبير جدا من المواطنين الأردنيين تفاعلوا مع هذه الحادثة.

ونُشرت العديد من التغريدات على موقع تويتر طالب أصحابها من قوات الشرطة الحكومية الأردنية بان تقوم بمعاقبة أمثال هذا المجرم المتحرش، حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث.