بقيمة 245 ألف دولار

"التعاون" تُعلن عن إطلاق جوائزها لعام 2021 لدعم الإنجاز والتميز

"التعاون" تُعلن عن إطلاق جوائزها لعام 2021 لدعم الإنجاز والتميز
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مؤسسة التعاون، اليوم الإثنين، عن إطلاق جوائزها السنوية للعام 2021، تقديرًا وتكريمًا لإنجاز وإبداع الشعب الفلسطيني.

وقالت المؤسسة في بيانٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه: "نعلن عن إطلاق الجوائز السنوية للعام 2021، وذلك للحفاظ على العراقة والأصالة والجذور وخلق الروح التنافسية المبنية على الإنجاز والتميز ورسم صورة مشرفة لثقافة الانجاز وتشجيع وتمكين المؤسسات والأفراد والشباب والمعلمين الفلسطينيين".

وأوضحت أنّ قيمة جوائز هذا العام تبلغ 245 ألف دولار أميركي، تتوزع على خمس جوائز هي: جائزة "التعاون" للقدس- جائزة المرحوم راغب الكالوتي للتنمية المجتمعية في القدس " للقدس نعمل"، جائزة "التعاون" للشباب- جائزة منير الكالوتي للشباب الفلسطيني الريادي "لغدٍ أفضل... نبدع"، جائزة "التعاون" للتميز في القطاع الثقافي- جائزة المرحوم نعيم عبد الهادي "سنكون يوما ما نريد"، جائزة "التعاون" للمعلم المتميز- جائزة منير الكالوتي للمعلم المتميز "ابداع معلم ... نهضة وطن"، جائزة "التعاون" للتميز في القطاع الصحي- جائزة المرحوم الحاج أحمد أبو غزالة "لمبادرات صحية متميزة".

وأشارت إلى أنّ هذه الجوائز تأتي لتكريم وتحفيز وتقدير المؤسسات التي حققت إنجازات فريدة، وساهمت وتساهم في عملية النمو الاجتماعي والاقتصادي والثقافي لشعبنا، وللأفراد الرياديين والمبدعين والمبادرين لخدمة فلسطين.