شاهد: حقيقة قضية طلال أبو غزالة التي تصدرت حديث الأردنيين

شاهد: قضية طلال أبو غزالة مع مريم شحادة تتصدر حديث الأردنيين
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

نشر المدون الأردني أحمد فزاع، يوم الإثنين، مقطع فيديو مثير للجدل، يتحدث فيه حول ما أسماه "قضية طلال أبو غزالة"، زاعمًا وجود شكوى بحق رجل الأعمال الأردني لدى الأجهزة الأمنية.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية بالأردن لم تعلق حتى اللحظة على هذه الحادثة، الأمر الذي يجعلها في طور الشائعة ما لم يتم تأكيدها.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل مع القضية، حيث قال بشر عويدي عبر صفحته على فيسبوك: "رغم انني لا اطيق طلال أبو غزاله ولا احب فلسفته ابدا ولكن ذلك لا يعطينا الحق ان نتدخل في حياته العائلية الخاصة".

وأضاف: "من المعيب ان ننشر صور طلال أبو غزاله مع زوجته الثانية ونقوم بفضح الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وكأننا ملائكة والأخرين شياطين ونتشفى ونشمت بهم ونعتقد ان هذا الفضح هو وطنية وشجاعة".

وأوضح: "الشجاعة والوطنية والخصومة الأخلاقية ان نفرق بين حياة الناس الخاصة وبين ما يطرحوه من أفكار حتى لو كنا نكرههم او نختلف معهم".

وتابع: "حياتهم الخاصة شأنهم وليست من شأننا، فكلنا بشر نرتكب الكثير من الأخطاء، اختلافنا معهم يجب ان يكون أخلاقيا، فلنستر على الناس كي يستر علينا الله، للأسف اصبح الكثير من الناس يعشق الفضيحة اعتقاداً منه انها وطنية و رجولة، يا عيب العيب".