ما حقيقة انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب بعد إعلان حملها!

ما حقيقة انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب بعد إعلان حملها!
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تجاهلت المطربة رنا سماحة التعليق بأي شكل على أنباء انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب بعد 48 ساعة فقط من إعلان حملها في طفلهما الأول، والتزمت رنا سياسة التحفظ على الخوض في تفاصيل حياتها الخاصة، وظهرت للمرة الأولى بعد انتشار أنباء الانفصال في مقطع فيديو من داخل سيارتها للترويج لحفلها الغنائي المقبل يوم 7 سبتمبر ولاحظ الجميع خلو يدها اليسرى من خاتم الزواج.

رنا رفضت التجاوب مع التعليقات التي تطالبها بتوضيح حقيقة انفصالها عن سامر أبو طالب، رغم التزامها بالرد على أي تعليق للتهنئة بحملها، ولم تفسر أسباب حذف كل صورها مع زوجها من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وإلغاء متابعته.

الموقف نفسه التزم به الملحن سامر أبو طالب الذي حذف كل صوره مع رنا، وقام بإلغاء متابعتها، ولم ينشر أي كلمة تعبر عن فرحته بحمل زوجته، وتفرغ في الساعات الماضية لنشر عبارات ومقولات تكشف عن مروره بأزمة، واللافت أن رنا كانت دائمة التعليق على كل منشوراته ولكن ظهورها الأخير كان بيوم 23 يوليو الماضي.

2_47 (2).jpg
يذكر أن رنا سماحة وصفت لحظاتها الأولى بالأمومة بعد إعلان خبر حلمها في طفلها الأول من الملحن سامر أبو طالب، مؤكدة أنها أكبر فرحة تحصل عليها أي امرأة في العالم، وتمنت أن تنتهي شهور الحمل بسلام وأن ترزق بطفل سليم وأن يجعله الله ذرية صالحة لها.

وأضافت رنا في مكالمة هاتفية مع برنامج Et بالعربي: بشكر ربنا، والحمد لله، وأتمنى يجيب البيبي بخير، معافى وسليم، ويجعله ليا سند، وذرية صالحة، ويرزق كل أم في الدنيا، لأن دي أكبر فرحة ممكن تحصل لأي امرأة في العالم.