عائلة الجندي هدار غولدين تهاجم حكومة بينت مجددًا

هدار
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

وجَّهت عائلة الجندي الإسرائيلي الأسير لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة هدار غولدين، هجومًا على حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة نفتالي بينت، ووصفت موقفها بـ"عجز الحكومة أمام حماس".

وقالت عائلة الجندي: "لا توقعوا أي اتفاقية هدنة مع حماس قبل عودة أبنائنا الأسرى، ونحن بحاجة لمعرفة ما تقوم به قواتنا لإعادته"، مضيفة: "أنها أرسلت ابنها الجيش ولم ترسله إلى قطاع غزة، وأن ابنها تم اختطافه في الحرب على غزة عام 2014".

ووفقًا لما أوردته صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الأربعاء، تابعت العائلة حول إصابة الجندي الإسرائيلي على السياج الفاصل لقطاع غزة السبت الماضي: "نحن نلعب على دماء أبنائنا ، وفيما يتعلق بغزة كل شيء على ما يرام والبضائع تدخل والعمال يغادرون ولكن في هذه الاثناء ارهابي يضر بباريل شمؤلي".

وقالت: "يجب على الأشخاص الذين شنوا الحرب عام 2014 استدعاء رئيس الوزراء بينيت وإخباره بصوت عالٍ جدا ان عليه ان يُخبر  بايدن أنه لا يوجد وقف لإطلاق النار بدون عودة الاسرى أولاً. هذا ما ينص عليه القانون الدولي وهذا واجب على الأمريكيين ".

يشار إلى أن مصادر عبرية، كشفت بالأمس أن بينت رفض اصطحاب عائلة غولدين معه لمقابلة الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال زيارته إلى واشنطن.