شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 الثالثة dailymotion .. مرفق الحلقة 4

نادين-نجيم-توضح-حقيقة-تصريح-مسيء-بحقّ-الممثلات-السوريات.jpg
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

بدأ عرض مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد في 19 أغسطس الجاري، حيث ينتمي العمل ينتمي إلى فئة الكوميديا السوداء، ومن بطولة الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

ويتحدث العمل عن شابة متمردة وقاسية لأنها مرت بظروف صعبة، تناصر النساء، وهي لا تنتمي إلى أسرة ثرية وتشبه أشخاصاً كثيرين نعرفهم في حياتنا، هم الذين يسعون إلى خلق صنعة يسترزقون منها".

الحلقة 3

من جهتها قالت بطلة المسلسل الفنانة نادين نجيم: "إن زهرة والسيدات اللواتي يعملن معها في الصالون، يتعرضن لمواقف طريفة، ذات أبعاد إنسانية واجتماعية، ونكتشف حكاية هذه الشابة مع بيئتها ووالدها (نقولا دانيال)، وشقيقتها (أنجو ريحان) وزوجها (فادي أبي سمرا)".

الحلقة 4

وأضافت نجيم أنه "مع أحداث العمل سنفهم لماذا نرى زهرة متمرّدة وقاسية، ولماذا اختارت ألاّ تتزوج، كما نكتشف أسباب تصديها للدفاع عن المرأة".

وكشفت أنها كانت تفكر بمشروع مشابه منذ سنوات عدة مع المنتج صادق الصباح، موضحة: " كنت أتمنى أن أجد شخصية تشبه الناس العاديين على أن تدور الأحداث في صالون للسيدات، ضمن عمل لا يخلو من الكوميديا، لكننا لم نكن نجد الفرصة والوقت والنص، إلى أن قررنا تنفيذه اليوم".

صالون زهرة تأليف نادين جابر، إخراج جو بو عيد وإنتاج شركة الصباح، وبطولة الممثلين نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشمشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة.