شاهد: فيديو اساءة شيكابالا الجديد يثير غضب الأهلاوية

شاهد: فيديو اساءة شيكابالا الجديد يثير غضب الأهلاوية
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

خرج شيكابالا كعادته عقب تتويج الزمالك بالدوري ليسب الأهلي مع الجماهير الحاضرة في ملعب الدفاع الجوي، حيث انتشر فيديو يوثق الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته، علق أحمد حسام ميدو على تجاوزات شيكابالا ولاعبي الزمالك التي حدثت منهم عقب انتهاء لقاء الزمالك والانتاج الحربي والتي توج على أثرها الفريق ببطولة الدوري.

وقال ميدو عبر حسابه على تويتر: "أنا امبارح بالليل أول مرة أشوف احتفالات بعض من لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة الدوري، أؤكد إن أنا ضد هذه الاحتفالات، الاحتفالات اللي فيها سب للجمهور أو أي حد ضد قيم نادي الزمالك".

وأضاف ميدو: "معرفش اللاعيبة دي جابت الكلام ده منين، الكلام ده جديد علينا، انا عارف ممكن يكون فيه زملكاوية يزعلوا بس ده حق ربنا، زي ما بنطالب الناس انها تحترم نجومنا، لازم نجوما يحترموا نفسهم، السب وانت بتحتفل ايه لازمته، احتفل بالدوري بدون غلط وبدون الغلط والتجريح في حد، عيب".

واختتم ميدو تصريحاته: "عيب اننا نكون في وسط فرحتنا ببطولة مهمة اننا اول حاجة نسب جماهير المنافس"، مؤكدا حرصه على العلاقة القوية بين جماهير الناديين العريقين.

بدوره، حرص محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي على النزول إلى أرض ملعب خالد بشارة بعد انتهاء مباراة الأهلي والجونة بنتيجة 3/3 وذلك من أجل تقديم التحية والشكر إلى جميع اللاعبين في أرض الملعب.