هذا ما جاء في اجتماع الشرطة الفلسطينية مع الاتحاد الأوروبي في رام الله

هذا ما جاء في اجتماع الشرطة الفلسطينية مع الاتحاد الأوروبي في رام الله
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى مدير عام الشرطة الفلسطينية برام الله اللواء حازم عطا الله، اليوم الخميس، مع نائبة ممثل الاتحاد الأوروبي ماريا فيلاسكو، ونائبة رئيس بعثة الشرطة الأوروبية كاتيا دومنيك، و نيلسون مسؤولة سياسية في مكتب EUPOL COPPS وثيا نيلسون.

وأكّدت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة في بيانٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه، على أنّ اللواء عطا الله بحث مع الاتحاد الأوروبي أوجه التعاون والعلاقة بينهما لمساندة الشعب الفلسطيني وأجهزته الرسمية.

وأوضحت أنّ اللواء عطا الله استعرض دور الشرطة الفلسطينية وعلاقتها مع المواطن وما وصلت إليه من مهنية واحتراف في التعامل مع قضايا المواطن وجهودها في تثبيت الأمن والحفاظ على النظام العام، واحترام كامل لحقوق المواطن وعلاقة الشراكة مع أذرع الأمن ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين.

وعبّر اللواء عن شكره لممثلية الاتحاد الأوروبي على ما تقدمه من دعم للشعب الفلسطيني في كافة القطاعات، وبعثة الشرطة الأوروبية على دعمها للشرطة الفلسطينية.

من جانبها، شدّدت نائبة ممثل الاتحاد الأوروبي ماريا فيلاسكو، على أهمية العلاقة واستمرارها بما يخدم سياسة الاتحاد الأوروبي اتجاه القضية الفلسطينية ومساندة الشعب الفلسطيني وأجهزته الرسمية، مُوضحةً أهمية العلاقة المنفتحة ما بين بعثة الشرطة الأوروبية والشرطة الفلسطينية.