"مطالبنا واضحة وعادلة"

وحدات البالونات الحارقة والإرباك الليلي تُحذّر الاحتلال من استمرار حصار غزة

البالونات الحارقة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أ️صدرت الغرفة المشتركة لوحدات البالونات الحارقة والمتفجرة والارباك الليلي، بيانًا صحفيًا عقب انتهاء اجتماع لها عقدته ظهر يوم السبت.

وقالت الغرفة المشتركة: "إنّ الحصار المستمر على قطاع غزة يدفعنا أن نجعل حياة مستوطني الغلاف جحيم ومنطقة غير قابلة للحياة"، لافتةً إلى أنّ التسهيلات التي أعلن عنها الاحتلال مؤخرًا لا تلبي الحد الأدنى من احتياجات شعب يعيش تحت وطئة الحصار منذ 14 عام.

وأضافت: "اتخذنا قرار و لا رجعة للوراء ولا مهلة بعد الأن بعد أن منحنا المدة الكافية لذلك"، داعيةً الوسطاء،  جعل كسر الحصار عن قطاع غزة واقعًا على الأرض بالكامل دون شرط أو قيد.

وتابعت: "سيبداء التصعيد التدريجي من مساء اليوم في فعاليات الإرباك الليلي شرق موقع ملكة شرق قطاع غزة، بينما سيتم اعتبارًا من الغد عودة التصعيد التدريجي بإطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة".

وأردفت: إنّ "مطالبنا واضحة وعادلة وحق لنا وقد قدمت للوفد الفلسطيني المقاوم وسيتم نشرها لاحقاً وعبر الملاء"، محذرةً العدو، من أنّ أي استهداف قد يطال أي أحد من الشباب الثائر سيكلفه ثمن لم يكن يومًا في حساباته، مستطردةً بقولها.

وختمت بقولها: "ومن الووارد جدًا أن نغادر الميدان حينها ونترك الكلمة لأصحاب الراجمات من أبطال المقاومة الفلسطينية كي تدافع عن شبابنا الثائر إن حصل أي مكروه لهم وما زال في جعبتنا الكثير إن لم يرضخ العدو لمطالبنا".

 

توجّهت الغرفة المشتركة، بالتحية لشعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده والى شعبنا في غزة المحاصرة، ولأرواح شهدائنا شهداء معركة قيد الأحرار وفك الحصار والتي كان اخرها استشهاد الطفل عمر أبو النيل.