وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول الفم

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول الفم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عندما نرسم الابتسامة على وجوهنا فإننا نشعر براحة نفسية، وسعادة، ولكن مع مرور الوقت وكثرة المواقف السعيدة والضحك، تظهر علامات التجاعيد بمكان رسم الابتسامة على وجوهنا، ما يتسبب لنا الشعور بالإحراج أمام الأخرين، وللتخلص من هذه المشكلة،نقدم لكِ  وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول الفم.

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول الفم: زيت جوز الهند

تساعد الزيوت الطبيعية على التخلص من التجاعيد بمختلف أنحاء الوجه، كما تعمل على ترطيب البشرة، والحفاظ على شبابها، مثل زيت جوز الهند أو زيت بذور العنب والزيتون، من خلال وضع القليل من الزيت على أطراف الأصابع، مع تدليك منطقة حول الفم وخطوط الضحك، وترك الزيت على الوجه بين عشية وضحاها، للحصول على أفضل النتائج.

بياض البيض للتخلص من التجاعيد حول الفم

يساعد بياض البيض على شد الجلد وتقليل التجاعيد بالوجه، من خلال وضع بياض البيض مباشرة على الجلد خاصة منطقة حول الفم والعينين، و تركه حتى يجف لمدة 30 دقيقة، ثم غسل منطقة حول الفم بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة للحصول على نتائج إيجابية.

الليمون للتخلص من التجاعيد حول الفم

يحتوى الليمون على فيتامين "C" الذي يعمل على تحييد الجذور الحرة التي تسبب تلف الخلايا، ولاستخدام الليمون في تقليل خطوط التجاعيد حول الفم، ينصح بتقطيع نصف ليمونة، وتدليك حول الفم بها، وتركها لعدة دقائق، ثم غسل الوجه بالماء، مع تكرار الوصفة لأسابيع قليلة.

الشاي الأخضر للتخلص من التجاعيد حول الفم

شرب الشاي الأخضر يساعد في التخلص من تجاعيد حول الفم، وذلك لاحتوائه على مضادات أكسدة، يمكن أن تساعد في شد البشرة، خاصة بمنطقة حول الفم، لذلك ينصح بتناول الشاي بشكل يومى، للحصول على أفضل النتائج.