حالة الطقس: أجواء ماطرة اليوم وباردة جدا حتى منتصف الأسبوع المقبل

المناخ
حجم الخط

 يكون الجو، اليوم الخميس(3 ديسمبر/كانون الأول2015)، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في النهار وبارداً في الليل، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، وتسقط باذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.                                                                      

 وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون غدا الجمعة، صافياً وبارداً نسبياً في النهار شديد البرودة في الليل، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية  شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناَ والبحر خفيف ارتفاع الموج.                                      

ويوم السبت، يكون الجو صافياً وبارداً في النهار شديد البرودة في الليل، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية  شرقية الى شرقية معتدلة تنشط احيانا  والبحر  خفيف ارتفاع الموج .                     

ويبقى الجو يوم الاحد،  صافياً وبارداً ، ولا يطرأ تغير يذكر  على درجات الحرارة ، والرياح شمالية  شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع الموج ، كما يبقى الجو يوم الاثنين، صافياً الى غائم جزئي وباردا نسبيا في النهار والليل، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة ، والرياح شمالية  شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر يومي السبت والاحد.