تفاصيل طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة

تفاصيل طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأحد، عن تفاصيل الحالة الجوية التي تشهدها فلسطين خلال الأيام المقبلة.

وأكّدت الأرصاد عبر صفحتها على الفيسبوك، على أنّ طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون معتدلاً في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا إلى حارًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أنّ طقس فلسطين ليوم غد الإثنين، سيكون حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء القادم، أشارت الأرصاد إلى أنّه سيكون حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت أنّ يوم الأربعاء القادم سيكون حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذّرت الأرصاد المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرًا، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.