شاهد حلقات مسلسل ع الحلوة والمرة كاملة بجودة عالية

شاهد حلقات مسلسل ع الحلوة والمرة كاملة بجودة عالية
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

بدأ عرض مسلسل "ع الحلوة والمرة" على مجموعة قنوات MBC ومنصة شاهد، وتحدث أبطال العمل في لقاء صحفي بشأن تفاصيل أدوارهم في هذا المسلسل.

الحلقات في الاسفل

من جهتها، أوضحت الفنانة الشابة باميلا الكيك أثناء لقائها في برنامج ET بالعربي أن دورها لا يخلو من الكوميديا والدراما فهي العروس التي تعيش بصراع داخلي وتظن أنها وجدت حب حياتها.

وأضافت الفنانة اللبنانية أن الشخصية مرت بتجارب عاطفية فاشلة لذلك عندما وجدت "ليان" أو نيقولا معوض ووافق أهلها عليه اعتقدت أنه حب حياتها.

بدوره، كشف نيقولا معوض عن تفاصيل شخصيته وقال "ليان كان جاي علشان يتجوز لكنه بيتفاجأ بوجود فرح الحب السابق له اللي بيفتكر أنه قديم".

كما أوضح الفنان جو مطرد تفاصيل شخصيته وقال أنه شخص محب لقيادة الموتوسيكلات، ورياضي وسيارات السباق، وتخلل شخصيته العديد من الأحداث المشوقة على اختلاف سياقاتها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ع الحلوة والمرة" من بطولة الفنانين نيقولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك وغيرهم نخبة من نجوم لبنان وسوريا والعالم العربي.

ويعرض مسلسل ع الحلوة والمرة على قناة MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على MBC4، كما يعرض قبل 24 ساعة من عرضه على الشاشة عبر "شاهد VIP".

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4