حقيقة وفاة الدكتور زغلول النجار بوعكة صحية

حقيقة وفاة الدكتور زغلول النجار بوعكة صحية
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

 أشيع في وسائل التواصل الاجتماعي أخبارًا غير صحيحة عن وفاة الدكتور زغلول النجار، وهو بحمد الله بخير وعافية، علماً أن صفحة الدكتور زغلول النَّجار هي الرسمية و الوحيدة على الفيسبوك.

كما تداولت مواقع إلكترونية ومنصات تواصل اجتماعي خبر وفاة الداعية الإسلامي المصري الجنسية الدكتور زغلول النجار الشهير والمختص بدلائل الإعجاز العلمي في القرآن الكريم.

وسارع النشطاء للتعزية بوفاة النجار، حيث كتب أحدهم: "اللهم ارحمه واغفر له واجزه خير الجزاء على ما قدمه من خير نافع للإنسانية من صالح الأعمال راسخا على مدى الزمان علما وفقها وطاعة وعبادة للإسلام والمسلمين ،وشفع فيه سيد المرسلين وأسكنه فى چنان رحمتك "

ونشرت الصفحة الرسمية للدكتور زغلول النجار عالم الجيولوجيا ما أسمته "تنويه هام جدا !!" نفت خلاله وفاة النجار، مؤكدة أنه يتمتع صحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض خطيرة.

ولد الدكتور زغلول النجار في نوفمبر 1933، ودرس في كلية العلوم جامعة القاهرة وتخرج منها سنة 1955م بمرتبة الشرف، وكُرِّم بالحصول على جائزة الدكتور مصطفى بركة في علوم الأرض.

الدكتور النجار زميل الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية وعضو مجلس إدارتها، وأحد مؤسسي الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة.