شاهد حلقات مسلسل وش تبي بس على ماي سيما

شاهد حلقات مسلسل وش تبي بس على ماي سيما
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

تدور أحداث مسلسل وش تبي بس حول مجموعة من الأصدقاء الذين يبتدعون تطبيقاً تقوم فكرته على تقديم أي خدمة يطلبها المستخدمون، ويجدون أنفسهم وسط مواقف كوميدية لا تنتهي خلال تعاملهم مع طلب جديد في كل حلقة.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنـــا

يبدأ العمل على شكل تجربةٍ شخصية تقوم على فكرة مجنونة، ليتحوّل لاحقاً إلى أحد أشهر التطبيقات في البلاد، فهو ببساطة قائم على تحقيق كل ما يطلبه العملاء ويتمنَّونه على غرار مصباح علاء الدين.

يقول فيصل العيسى: حاولنا مخاطبة جيل الشباب وفق عقليّتهم وأفكارهم وطريقة عيشهم، والعمل شبابي معاصر يتطرّق إلى عالم التطبيقات بشكل مُبتَكَر من خلال فكرة ذكية.

ريماس منصور تؤدي شخصية منى، هي أرملة ثرية في الأربعينات، تزوجتْ في ريعان شبابها برجل في الثمانين، لذا لم تعِش شبابها أو حياتها العاطفية على النحو الذي تحلم به كل فتاة.

يشرح المخرج يعقوب المهنا فكرة العمل الأساسية بقوله: “نعيش اليوم في عالم التكنولوجيا والتطبيقات، أنا كمخرج على سبيل المثال، يقوم عملي على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وكذلك المشاهدين في كل مكان.

تُعرض الكوميديا الشبابية الاجتماعية "وش تبي بس" على "SHAHID VIP"، وهو  من بطولة فيصل العيسى، ريماس منصور، محمد الشدوخي، آيدا، فهد بن سالم، نجود أحمد، عبد الرحمن النافع، عماد اليوسف، عبد العزيز الفريحي، وليد الغابر، طرفة الشريف وغيرهم. إخراج: يعقوب المهنا، وكتابة ورشة من الكتّاب بإدارة علاء حمزة.