الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الخميس 2 سبتمبر 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر 2021، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

جنين: اعتقلت قوات الاحتلال ووحداتها الخاصة، صباح اليوم، شابين من محافظة جنين، وأصابت العشرات بحالات اختناق، وذلك خلال اقتحامها لبلدة جبع وقرية فحمة جنوب المدينة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية فحمة في المحافظة واعتقلت الشاب محمد عنان مراعبة بعد مداهمة منزل ذويه وتحطيم محتوياته، كما أصيب شقيقه الفتى عميد بجروح بعد نهشه من الكلاب التي مزقت ملابسه، كما استولت قوات الاحتلال على تسجيلات كاميرات مراقبة من منزل رائد صعابنة.

وأفاد أمين سر فتح في جبع رازي غنام، بأن وحدات خاصة مستعربة اسرائيلية اعتقلت الشاب عثمان محمود حمامرة بعد تسللها إلى جبع ومداهمة منزل ذويه، كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن  خالد فشافشة،  مشيرا إلى أن مواجهات دارت مع قوات الاحتلال أصيب خلالها العشرات بالاختناق.

بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "شارع الصف" وسط بيت لحم وداهمت منزلين وعبثت بمحتوياتهما، يعودان للمواطنين حسن شوكة، وبد السلام الهريمي، وانسحبت دون أن تعتقل أحدا من السكان.

يشار إلى أن قوات الاحتلال ولليوم الثالث على التوالي تقتحم منطقة شارع الصف.ِ

طوباس: اعتقل جنود الاحتلال الطالبين ربيع طارق عبد الرازق ومحمد بشار عبد الرازق، أثناء تواجدهما قرب مدرسة تياسير الثانوية للذكور، شرق طوباس.

كما أفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن قوات الاحتلال تواصل إجراء تدريبات إلى الشرق من قرية تياسير، علما أن قوات الاحتلال تنفذ تدريبات عسكرية منذ حوالي أسبوعين قرب قرية تياسير وفي مناطق مختلفة من الأغوار الشمالية.