شاهدوا: النجم "تيم حسن" ينشر كواليس "الهيبة5".. والمتابعون متحمسون!

تيم حسن
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم السوري تيم حسن من كواليس تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" الذي يحمل عنوان " الهيبة الجبل ".

ويظهر تيم حسن في الصورة يتوسط طاقم العمل الذين ارتدوا أقنعة سوداء مطبوع عليها كلمة "الهيبة".

وقبل عدة أيام، شارك تيم عدة صور عبر حسابه على موقع "إنستغرام" لكواليس التصوير، وعلَّق: "أهلك أهلك ولو صرت على المهلك، يسعد مساكم".
وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على صور النجم، وأعربوا عن حماسهم للموسم القادم، فعلَّق أحدهم: " ويسعد مساك ومنتظرين الهيبة".

وكتبت أخرى: "ويسعد مساك وكل اوقاتكك حبيب القلب نورتنا، هي جملة جبل الجديدة صح؟".

يذكر ان مسلسل الهيبة سيكون من كتابة ورشة كتاب وإخراج سامر البرقاوي وانتاج شكرة الصباح.

عبد المنعم ينضم لـ" الهيبة الجبل "

أعلن الفنان السوري "عبد المنعم عمايري" انضمامه للجزء الخامس من مسلسل الهيبة والذي يحمل اسم "الهيبة الجبل"، من بطولة "تيم حسن"، وكانت قد أعلنت "ايميه صياح" في وقت سابق انضمامها للمسلسل.

وحسب تصريحات "عبد المنعم عمايري" سيبجسد دور عدو "جبل شيخ الجبل" والذي يلعب دوره الفنان "تيم حسن"، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في منتصف الشهر الجاري.

اويس مخللاتي ينسحب من " الهيبة الجبل "

وبالحديث عن المسلسل، اعلن الممثل اويس مخللاتي انسحابه من العمل بجزئه الخامس، حيث ستقتل شخصية "صخر" الذي يجسدها اويس في الحلقة الأولى أمام شقيقه جبل.

إيهاب شعبان ينضم إلى " الهيبة الجبل "

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انضمام الممثل السوري الشاب إيهاب شعبان إلى مسلسل "الهيبة الجبل".

وقد عرف شعبان بدوره في المسلسل السوري القصير "قيد مجهول" إلى جانب عبدالمنعم عمايري وباسل خياط وغيرهم من النجوم.

و"قيد مجهول" مسلسل سوري عرضت أحداثه على مدار 8 حلقات، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والإثارة حول سلسلة من الجرائم الغامضة التي يحقق فيها الأمن الجنائي، والتي تتقاطع مع حياة سمير وزوجته اللذان يعانيان من ضيق ذات اليد.