بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان

بالاسماء : شاطيء غزة يستعد لأكبر عرس جماعي

212
حجم الخط

بدأت شوارع غزة وضع لمساتها النهائية للاحتفال بأكبر حفل زفاف جماعي، يشهده القطاع، بدعم إماراتي من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
الحفل الذي يقام على شرف 400 عائلة في قطاع غزة، تستعد للاحتفال بزفاف أبنائها و بناتها في عرس جماعي تموله مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الانسانية
و جاء المشروع الاماراتي تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، ليستهدف الفئات المعدمة و الفقيرة و أصحاب المنازل المدمرة و بعض جرحى الحرب الاسرائيلية الاخيرة ليلتقط الغزيون مساحة للفرح وسط الركام الذي تعاني منه غزة.
و سعت مؤسسة خليفة منذ اللحظة الاولي التي أعلن فيها عن المشروع لتلقي الطلبات من قبل العائلات الفلسطينية التي يستهدفها المشروع و تم اختيار العرسان عبر لجنة الفرز و من ثم القرعة.
و ستقوم مؤسسة خليفة بتقديم 4000 $ لكل عريس للمساهمة في تأسيس أسرة فلسطينية جديدة
و يشار الي أن مفترقات الطرق في قطاع غزة تزينت بجداريات للاحتفال بهذا الحدث الكبير كما سيشهد شاطئ بحر غزة و للمرة الاولي في تاريخه أكبر زفه فلسطينية في الرابع من نيسان المقبل.
و قالت اللجنة المشرفة علي تنظيم العرس الجماعي بان الحفل سيتخلله مفاجئات و فقرات متنوعه لإدخال السعادة و الفرح الي قلوب الغزيين و لان غزة تستحق مساحة أكبر من الفرح و الحرية و السلام.
وكان المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا"، قد أعلن عن أسماء المستفيدين من العرس الجماعي الفلسطيني- غزة والبالغ عددهم 400 عريس وعروس الذي ينفذه المركز بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.