مسلسل اختطاف السعودي الحلقة 7 مع الثامنة 8 على برستيج ماي سيما

شاهد مسلسل اختطاف السعودي الحلقة 7 مع الثامنة 8 على موقع برستيج
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

انطلق عرض المسلسل السعودي اختطاف، والذي يدور حول عمل بوليسي يتحدث عن اختطاف طفلة واحتجازها في قبو مزرعة لمدة عشرين عاماً، مع الكثير من الأحداث والمؤامرات التي تطال الفتاة.

ويمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعة له وخائفة منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

الحلقة 7

فهل سيتمكن الوالدان من استعادة ابنتهما؟ وهل تتمكن توءمها من أن تعيش حياة طبيعية، أم أن يومياتها تتأثر وتنقلب حياتها رأساً على عقب؟.

الحلقة 8

ومن المفارقات في مسلسل "اختطاف" أن النجمة إلهام علي تجسّد في العمل ثلاث شخصيات مختلفة، النفسية والعصبية والأيدلوجية بشكل كامل فهي "خلود ولينا وطيف".

بدورها، أوضحت إلهام علي: "إننا نسعى دوماً لتقديم شيء نتحدى به أنفسنا، وقد حان الوقت لذلك بعد مسيرتي الفنية البسيطة، حيث تحديت نفسي فعلياً من خلال ثلاث شخصيات صعبة، لا تشبه بعضها بتاتاً، خصوصاً أن إحداها مركبة وأخرى يحكمها عامل نفسي وثالثة أقرب إلى الرعب شكلاً"، متمنية أن تكون على قدر هذا التحدي.

مسلسل "اختطاف" من بطولة كوكبة من نجوم الدراما السعودية تتقدمهم النجمة إلهام علي، وخالد صقر، ومرزوق الغامدي، وفايز بن جريس، ومهند بن هذيل، وندى توحيد، وسماح توحيد، وحكيم جمعة، وريم الحبيب، وعهود السامر، ونور الحسين، وأضوى فهد، ومحسن ميرزا، ومشاركة ليلى السلمان، وعبدالإله السناني، وعبدالعزيز السكيرين وأسمهان توفيق، وفاطمة الحوسني وآخرين.

العمل من كتابة أماني السليمي، وإخراج مارك إفرست، وإشراف عام خلف الحربي، ويعرض على "شاهد"، منصة قنوات ام بي سي على شبكة الانترنت، وهو متوفر كتطبيق للهواتف المحمولة.