سباق سباحة بين الكلاب وأصحابها بشواطئ جزيرة كرواتية

سباق سباحة بين الكلاب وأصحابها بشواطئ جزيرة كرواتية.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تنتشر الكثير من المهرجانات والاحتفالات السنوية في الكثير من دول العالم، وتوجد الكثير من الاحتفالات والفاعليات الغريبة التي تضفي البهجة على السكان، ووسط هذه الكرنفالات أقيم سباق مشترك بين كلاب وأصحابها، حيث تنافس الكلاب وأصحابها في سباق مشترك للسباحة والركض على جزيرة راب الكرواتية على شواطئ البحر المتوسط.

واشترك في المسابقة التي تقام كل عام، هذه المرة، نحو 15 كلبا من جميع الأحجام والألوان، وفاز بالسباق هذا العام بوني وهو كلب يبلغ من العمر خمسة أعوام، وفاز مع مالكه بعطلة لمدة يومين في أحد المخيمات على الجزيرة، وفقا لما نشرته شبكة "سكاى نيوز".

252118-الكلاب-تشارك-فى-السباق.png
وأظهرت لقطات انطلاق السباق الطريف، حيث هرع أصحاب الكلاب وكلابهم للتسابق في مياه جزيرة راب الكرواتية، وسط تشجيع من المصطفين على الشاطئ.

يشار إلى أنه فى احتفال غريب آخر، كان مواطنو جمهورية لاتفيا، احتفلوا بمهرجان القوارب الفريدة من نوعها المصنوعة من عبوات الحليب الكرتونية الفارغة، ونشرت شبكة روسيا اليوم، لقطات من أجواء البهجة التي يعيشها السكان خلال سيرهم في المياه بقوارب الكرتون.

404348-اطعام-الكلاب-قبل-السباق.png
وصُنعت قوارب المهرجان من 30 ألف عبوة حليب كرتونية فارغة، ويقام المهرجان كتقليد سنوي في مدينة جيلجافا احتفالا بيوم الحليب والخبز والعسل في جمهورية لاتفيا.

253957-الكلاب-المشاركة-فى-السباق.png
وجرت العادة أن يتسابق أكثر من 150 بحاراً في سباق القوارب الكرتونية الترفيهي في مياه جيلجافا بلاتفيا، ويستهلك البحارة أكثر من 30 ألف كرتونة من علب الحليب في بناء القوارب التي أثبتت متانتها وكفاءتها وسرعتها في السير واختراق المياه مع تجذيف حماسي من المشاركين.