شاهد مسلسل شباب البومب 9 2021 الحلقة 1 على عشقي joootv alooytv

شاهد مسلسل شباب البومب 9 2021 الحلقة 1 على عشقي joootv alooytv
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

بدأ عرض الجزء التاسع من مسلسل "شباب البومب" يوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر 2021، حيث استطاع المسلسل السعودي، أن يتصدر الأعمال الشبابية، ليس فقط في السعودية، بل حتى في الخليج العربي كافة.

الحلقات في الاسفل

وتمكن العمل في مواسمه الثمانية السابقة من تصدر قائمة المشاهدات للبرامج الكوميدية سعوديا وخليجيا وحتى عربيا، واستحوذ على النسبة الكبرى من جمهور الشباب.

وسلط العمل الضوء على عديد من الظواهر الشبابية في المجتمع السعودي والخليجي في قالب كوميدي ترفيهي، ومنها قضية التسرب من التعليم، والعلاقات الأسرية، والأشقاء في هذا الزمن، وقضايا الإرث، وممارسة الرياضة والابتعاد عن السلوكيات السلبية، وخطورة تربية الحيوانات المفترسة في البيوت، وظاهرة ادعاء المعرفة بكل شيء دون علم، وقيادة السيارة بطرق غير آمنة، وغيرها من القضايا.

من جانبه، قال الفنان فيصل العيسى، إن أسرة العمل حريصة على استكمال النجاحات التي حققها المسلسل على مدار المواسم الثمانية الماضية، موضحًا أن الموسم التاسع حافل بالأحداث الشيقة والممتعة.

وأوضح العيسي أن المسلسل يناقش عدداً من القضايا الشبابية والمشكلات الاجتماعية في قوالب فنية تجمع بين الكوميديا والتراجيديا، وبإيقاع شبابي حديث، موظفًا كل ما يتطلب ذلك من أدوات تكنولوجية.

وتعهد بتقديم عمل جديد ومختلف في "شباب البومب 9″، خاصةً على المستوى التقني وجودة الصورة، بتكلفة عالية جدًا، في ظل وجود فريق تقني محترف، ووحدة صوت متنقلة.

وأشار إلى أن الموسم الجديد تم تصويره في الأماكن التي يتواجد بها الشباب، مثل الملاعب والحدائق والأسواق والحارات، لافتا إلى أن العمل يستهدف الشباب؛ لذلك يحرص في كل موسم على إتاحة الفرص للمواهب الشابة، وإعطائهم مساحة أكبر للدخول في مجال التمثيل

الحلقة 3

الحلقة 2

الحلقة 1