فتح القدس تستنكر اعتقال محامي وزارة الأسرى طارق برغوث و الاعتداء على المؤسسات المقدسية

12341241_908686682499773_1258373511024006246_n
حجم الخط

استنكرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في القدس المحتلة اعتقال الأخ المناضل المحامي طارق برغوث والذي اعتقلته قوات الاحتلال بتهمة التحريض على الفيسبوك جاء ذلك على لسان المتحدث باسم حركة فتح في القدس رأفت عليان الذي أكد أن اعتقال الاحتلال لبرغوث ينم عن إفلاس سياسي وانتهاك جديد لكل القوانين المحلية والدولية .

وأكد عليان أن الاحتلال في القدس يستبيح كل القطاعات المقدسية ولا يوجد أي حصانة لأحد إلا أن وصل إلى اعتقال المحاميين والصحفيين والأطباء .

وأضاف عليان أن المحامي برغوث هو محامي الطفل أحمد مناصرة والذي ما زال الاحتلال يحتجزه ويمارس معه كافة الأساليب القمعية في التحقيق.

من جهة أخرى أكد المتحدث باسم حركة فتح في القدس المحتلة رأفت عليان أن اعتداء قوات الاحتلال على نادي الطور الرياضي وعلى اللاعبين والإداريين والاقتحامات المتتالية لمستشفى المقاصد تؤكد مدى وحشية وعنجهية هذا الاحتلال ، وحيا عليان نادي الطور الرياضي ممثلا برئيسه وهيئته الإدارية ولاعبيه كما حيا طاقم العاملين والأطباء والممرضين في مستشفى المقاصد الذين أثبتوا أن القدس بكل مكوناتها عصية على كسر موحدة في مقاومة ورفض الاحتلال .

وختم عليان أن كل هذه الإجراءات لا يمكن أن تكسر إرادة المقدسيين الذين أثبتوا للعالم أجمع أن في القدس اسود يدافعون عن شرف الأمة العربية والإسلامية