بالفيديو: اليكِ "سيدتي" علامات خفية تكشف عن افتقاد "زوجك" لكِ بشدة

بالفيديو: اليكِ "سيدتي" علامات خفية تكشف عن افتقاد "زوجك" لكِ بشدة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يجد بعض الرجال أنه من الصعب البوح بجمل صريحة وواضحة بمشاعرهم الحقيقية تجاه الطرف الآخر، فقد يمنعه الحجل والتحفظ من التصريح بحبهم، وبدلًا من ذلك، يعد مراقبة تعابير وجوههم ولغة جسدهم هي الطريقة الوحيدة لمعرفة ما في قلوبهم.

ستلاحظين عندما يفتقدك شريكك، كثرة رسائله النصية واستخدام لغة الجسد للتعبير عن ذلك. وفي هذا المقال، تطلعين على العلامات الأربع لتعرفِ متى يفتقدك الرجل، لذا ابحثِ عنهم.
إذا كان فضولي
إذا كان شريكك يفتقدك في الحقيقة، فسيحرص على معرفة المزيد عن حياتك أو ستلاحظين اهتمامه الشخصي بأشياء تتبعك ولا تعنيه في نفس الوقت. سيخبرك عن حياته ويطرح عليك أسئلة حول حياتك ليعرف من خلالها كل شيء عنك.
 يحافظ على استمرار حديثه لك
الحديث اتصال تفاعلي بين شخصين أو أكثر، ويعد مفتاحًا لتبادل الأفكار والاستماع إلى بعضنا البعض، ومن الطبيعي أن يكون لكل حديث نقطة نهاية وهدوء، ولكن إذا لاحظتِ أنه يبذل جهدًا لمواصلة حديثه معكِ، فهو بالتأكيد يفتقدك.

 حريص على رؤيتك
غالبًا ما يعطى الرجال إشارات مختلطة مربكة عن افتقاده لشريكته، وبغض النظر عن جدول أعمالها المزدحم ومدى انشغاله، ستلاحظين أنه دائمًا لا يستطيع الانتظار لرؤيتك، كما إنه يضع خططًا معك للمستقبل ومستعد دائمًا لمقابلتك.

سريع الرد على مراسلتك
عندما تتصلين عليه، يرد في غضون دقائق. ما يعد بالفعل علامة مؤكدة على أنه يفتقدك ويرغب بشدة في انضمامك اليه.