البطش: فعاليات وطنية لإسقاط الاتفاق بين الإدارة الأمريكية و"أونروا"

البطش
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

دعا عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش، جماهير الأمة العربية للتحرك لحماية المقدسات ودعم صمود المرابطين بالقدس المحتلة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها البطش، اليوم الأحد، في حفل تأبين الأمين العام السابق للجبهة الشعبية أحمد جبريل، والذي أقيم بمدينة غزة، مؤكدًا على أن الشباب الثائر في قطاع غزة وفي كافة مدن الضفة الغربية و القدس ، سيواصلون كافة أشكال المقاومة الشعبية حتى يستجيب الاحتلال لمطالب الشعب الفلسطيني، وفي مقدمتها إنهاء الحصار.

وقال: "نؤكد علب استمرار شبابنا الثائر في بيتا ب نابلس وفي الشيخ جراح وفي جبل أبو صبيح وباقي مدن الضفة العزيزة، كي نحمي القرى والمدن من خفافيش الليل وزعران المستوطنين".

وتابع: "سيواصل شبابنا الثائر في قطاع غزة فعالياته بكل أشكال المقاومة الشعبية مستندا إلى مقاومة تملك السلاح والقرار، ستواصل دورها وفعلها حتى يستجيب الاحتلال لمطالب شعبنا في إنهاء الحصار والإغلاق بالكامل وليس العودة فقط الى ما قبل 11 مايو".

ونوه البطش، إلى أن سلسلة من الفعاليات الوطنية ذات الطابع الشعبي، ستبدأ بين جموع اللاجئين لإسقاط الاتفاق الذي وصفه بـ "الظالم" بين الإدارة الامريكية ووكالة الغوث الدولية، داعيًا إلى استعادة الوحدة الوطنية، لأهميتها في تحقيق الانتصار على الاحتلال.