إليكم أسماء ممثلين شاركوا في مسلسل صالون زهرة

إليكم أسماء ممثلين شاركوا في مسلسل صالون زهرة
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسل "صالون زهرة"، حاز على اهتمام الجمهور المصري والعربي بشكل كبير، المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى وغيرهم من النجوم السوريين واللبنانيين.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "زهرة" صاحبة محل تجميل وعلاقاتها مع أهل الحارة، لكن لماذا نرشح لكم مشاهدة هذا العمل ؟ وهل يمكن مشاهدته عائليًا بصحبة الأطفال؟.

ننصح بمشاهدة مسلسل "صالون زهرة" بعد يوم عمل مرهق وطويل، فـ المسلسل اجتماعي خفيف، به الكثير من المواقف الكوميدية، كذلك احداثه بطيئة فلن يرهق ذهن المشاهد بوجود عدد كبير من الأحداث.

يسلط المسلسل الضوء على بعض المشكلات المجتمعية التي يعاني منها المجتمع اللبناني والمجتمعات العربية مثل أزمة الزواج وتوفير مسكن مناسب، العنف الأسري والذي يتمثل في ضرب الزوج لزوجته وأبنائه، التحرش بالأطفال وغيرهم العديد من المشكلات المجتمعية.

تُقدم الفنانة اللبنانية نادين نجيم في هذا العمل شخصية "زهرة" صاحبة الصالون وهي امرأة شجاعة ومتمردة على سلطة الرجل، تدافع عن حقوقها وحقوق شقيقتها بالرغم من عدم حصولها على قدر عالي من التعليم.

فهي شخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها نادين نجيم مسبقًا، سواء بصحبة معتصم النهار في مسلسل خمسة ونص، أو برفقة تيم حسن في الجزء الأول من مسلسل الهيبة.

أبطال مسلسل صالون زهرة:

نادين نسيب نجيم 

معتصم النهار

طوني عيسى 

لين غرة 

رشا بلال 

أنجو ريحان