عراقيات يهاجمن منزل ضرة إحداهن بالحجارة

عراقيات يهاجمن منزل ضرة إحداهن بالحجارة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وثقت مجموعة من الصور مهاجمة مجموعة من النساء في العراق أحد المنازل بالحجارة دون كلل أو ملل، على خلفية زواج رجل بامرأة ثانية، ما أغضب زوجته الأولى التى قررت مهاجمة منزل الزوجة الثانية برفقة مجموعة من النساء.

وظهر في الصور - التى نشرها موقع "العين" الإماراتى - تناوب النساء اللواتي ظهرن بملابس سوداء، على رمي الحجارة، فيما كانت كاميرا منزلية تراقب وتسجل تلك الواقعة، واستمر رمي الحجارة من قبل النساء لأكثر من دقيقتين، حتى أن إحداهن انسحبت، ولكنها سرعان ما عادت للتصويب على المنزل مرة أخرى.

45457-النساء-تقوم-برمى-المنزل-بالحجارة.jpeg
وفى واقعة أخرى، تتشابة قليلاً مع الواقعة السابقة، ظهرت شابة إندونيسية - فى وقت سابق - بدون دعوة فى حفل زفاف حبيبها السابق، لينتهى ظهورها المفاجئ، بأن تصبح زوجته الثانية وسط ذهول الحاضرين.

الشابة الإندونيسية يوانيتا روي، علمت أن موعد حفل حبيبها السابق، كوريك أكبر قريب من خلال شبكات التواصل الاجتماعية، وعزمت عن الظهور فى الحفل، وظهرت بالفعل دون دعوة في مراسم استقبال العروس التقليدية، حيث طلبت من الرجل أن يتخذها زوجة ثانية له، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

48836-النساء-ترمى-الحجارة.jpeg
وبعد التشاور مع أسرته، قرر الشاب كوريك أكبر، الزواج من الفتاتين معا، وأكد على أن قرار الزواج من امرأتين دفعة واحدة لم يكن سهلا، حيث أنه عاطل عن العمل، وسيتعين عليه إعالة زوجتين في وقت واحد.