النائب دحلان يهنئ النجاح الوطنية بتصنيفها ضمن أول 500 جامعة عالمية

محمد دحلان
حجم الخط

دبي - وكالة خبر

هنأ قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة "فتح"، النائب محمد دحلان، اليوم الإثنين، جامعة النجاح الوطنية بتصنفيها ضمن أول 500 جامعة على مستوى العالم.

وقال دحلان في تدوينة له عبر صفحته في موقع "فيسبوك": "تلقينا بكل فخر تصنيف جامعة النجاح الوطنية ضمن أول 500 جامعة عالمية، من بين 1662 جامعة دخلت التصنيف، واستبعاد 452 جامعة أُخرى لم تستوف شروط التصنيف الذي تجريه مجلة تايمز للتعليم العالي، بالاستناد على 13 مؤشر لقياس أداء الجامعة في أربع مجالات: التدريس، والبحث، ونقل المعرفة، والتوقعات الدولية".

وتابع: "إنني أُعرب عن بالغ تقديري لهذا الصّرح الأكاديمي العظّيم، الذي تجاوز الصّعاب رغم تعقيدات الواقع، واتقدم بالتهنئة لجامعة النجاح الوطنية، ممثلة برئيسها، وطاقمها الأكاديمي، وطلابها، والأكاديميين الفلسطينيين، والحركة العلمّية الفلسطينية عموماً، على هذا الانجاز الذي يُعتبر نقطة فخر واشعاع لكل الفلسطينيين في العالم".

وأكد على أن هذا الانجاز يُشكل حافزاً لكافة مؤسسات التعليم العالي في فلسطين، والتي تُشكل ركيزةً أساسيةً في بناء الانسان الفلسطيني، ورفد المجتمع بالكفاءات والكوادر، على طريق بناء مؤسسات الدولة، ونحو الحرية والازدهار.

النائب دحلان يهنئ النجاح الوطنية بتصنيفها ضمن أول 500 جامعة عالمية