فيديو .. عرس ناجي القاق على لمى المعايطة يتصدر حديث الأردنيين

فيديو .. عرس ناجي القاق على لمى المعايطة يتصدر حديث الأردنيين
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

احتفل اليوتيوبر الأردني ​ناجي القاق​ بزفافه من زوجته الناشطة ​لمى المعايطة​ بحفل استثنائي اتخذ طابع الاستوائي، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من السهرة التي جمعت أشهر نجوم اليوتيوب

كما جمع الزفاف العديد من المشاهير في الأردن، على رأسهم الوليد وعصومي مقداد، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات التي وضحت مظاهر الزفاف الفاخرة والتي لفتت انتباه الكثير.

كما نشر ناجي على صفحته صورا وفيديوهات من الزفاف ووعد محبيه بفيديو مفصل لهذه الليلة على قناته الخاصة على يوتيوب وعلق عليها بعبارات امتنان وشكر لكل من حضر وتابع فعاليات حفل الزفاف.

"مقطع من حفل زفافنا فيديو كامل قريبا على اليوتيوب،  شكرا لكل حدا اجا على الحفلة"، وتابع معلقا على صورته مع زوجته: "شكرا لكل حدا شاركنا الفرحة كان يوم جميل بوجودكم".

وشارك أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لرقص ناجي القاق ولمى المعايطة في العرس الذي كان مليئاً بالمرح والأجواء المختلفة.

من هو ناجي القاق ؟

ناجي القاق هو شاب أردني من أصل فلسطيني يقدم المحتوى الترفيهي على منصة "يوتيوب"، حيث يتابعه حوالي 3 مليون، ويتابعه أكثر من 2 مليون على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".