تردد قنوات ssc الجديدة على نايل سات .. مرفق طريقة الاشتراك

تردد قنوات ssc الجديدة على نايل سات .. مرفق طريقة الاشتراك
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

فاجأت شبكة قنوات "SSC" الفضائية، اليوم الاثنين، جمهور بانتهاء الفترة المجانية، التي سبق أن حددتها الشبكة لنقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتقنية "HD".

وأوضحت الشبكة أنه اعتبارًا من يوم الاثنين، الموافق 6 سبتمبر، يمكن متابعة المسابقات السعودية على شاهد VIP بتقنية HD من خلال باقات الإشتراك الشهرية التي أتاحتها، والتي تتراوح بين 57.99 ريال و 74.99 ريال.

وكانت الشبكة قد كشفت، في يوليو الماضي، أنه يمكن مشاهدة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري المحترفين، وكأس السوبر السعودي، بشكل مجاني على قنوات SSC الفضائية بتقنية SD، وذلك على منصة "شاهد"، وكذلك على أجهزة الاستقبال عبر القمر الصناعي "عرب سات".

القمر التردد القطبية
نايل سات 12418 أفقي

كما أتاحت مشاهدة المسابقات، مع تغطية شاملة لتلك المباريات بمحتوى برامجي متنوع واستوديوهات تحليلية، وذلك بتقنية الصورة فائقة الدقة HD، على "شاهد VIP" بشكل مجاني إلى 5 سبتمبر الجاري.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة MBC للحلول الإعلانية (MMS) أنها ستكون الوكيل الإعلاني الحصري للنقل التلفزيوني والرقمي لقنوات (SSC) بعد توقيع اتفاقية مع الشركة الرياضية السعودية الناقلة لجميع المنافسات الرياضية السعودية لموسم 2021- 2022.

وتشمل الاتفاقية الموقعة جميع الأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة إضافة إلى البطولات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بما في ذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، ومسابقات دوري أبطال آسيا.