عروسان يقيمان حفل زفافهما أعلى جبل ارتفاعه 6000 متر

عروسان يقيمان حفل زفافهما أعلى جبل ارتفاعه 6000 متر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أقام عروسان بوليفيان حفل زفافهما من نوع غريب من خلال إقامة الحفل فوق قمة جبل غرب بوليفيا ارتفاعه 6000 متر فوق مستوى سطح البحر، واستغرق العروسان 3 أيام للصعود على قمة جبل "إيليماني" حاملين معهما ملابس الزفاف والديكورات والطعام، وساعدهم في هذا أن الطقس كان مشمسًا.

تنزيل - 2021-09-06T175829.947.jpg
ولم يقتصر الأمر على الزوجين فحسب، بل تم تكليف العديد من أعضاء حفل الزفاف أيضًا بحمل العباءات والديكورات والطعام إلى أعلى الجبل للاحتفال - والذي كان وزنًا إضافيًا يبلغ 20 كيلو جرام يضاف إلى حقائب الظهر الخاصة بهم، وفق ما نشرت موقع telanganatoday.

ويبدو أن الطبيعة أيضًا رحبت بالزوجين بأذرع مفتوحة مع أشعة الشمس ودرجات الحرارة اللطيفة التي جعلت حفل قمة الجبل مميزًا للغاية، حيث يعني الإعداد المرتفع أن الزوجين قالا وعودهما على ارتفاع 21125 قدمًا (6439 مترًا) فوق مستوى سطح البحر.

وارتدى العريس ويدعى جوني خوذة لتسلق الجبال وأشرطة ضيقة (مسامير فولاذية على قدميه) بينما كان يسير في ممر مؤقت تحده باقات من الزهور، وطوال الوقت كان مرتبطًا بأفضل رجل مدرب، في حين كانت العروس هايدي ترتدي الأشرطة، وفستان زفاف طويل وتحمل باقة من الورود، وكانت تسترشد بزوجها المقبل بحبل.

ويشار إلى أنه فى واقعة غريبة بحفل زفاف آخر، شهد حفل زفاف هندي احتفال غريب حيث قاما العروسان بتأدية تمارين الضغط امام المدعوين.

27230-حفل-الزفاف-على-قمة-الجبل.jpg
وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه العروس والعريس بعد وقت قصير من إتاحته عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع، وشوهد فيه العروسين وهم يقومون بتمارين الضغط على منصة الزفاف، وفق ما نشرت صحيفة "ذا أنديا إكسبرس".

والزوجان هما مدربة اللياقة البدنية أكشيتا أرورا ماهاجان وزوجها أديتيا ماهاجان، وتظهر العروس مرتدية ملابس حمراء تقليدية من مجوهرات ذهبية ثقيلة، وقامت أكشيتا بتمارين الضغط على منصة الزفاف مع أديتيا التي كانت ترتدي الشيرواني.