بدران يدعو شعبنا في الضفة لتوفير الحماية والدعم لأبطال "جلبوع"

بدران
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد عضو المكتب السياسي لحركة حماس، القيادي حسام بدران، مساء يوم الإثنين، على أنّه من الواجب على كل أبناء شعبنا في الضفة الغربية أن يوفروا لأبطال عملية جلبوع الحماية والدعم والإسناد.

واعتبر بدران، في تصريح صحفي، أنّ ما حصل اليوم هو ضرب للمنظومة الأمنية الإسرائيلية من نقطة صفر، يضاف إلى ما أنجزته المقاومة مؤخرا في قطاع غزة، ليلتحم الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده ضد الاحتلال.

ووصف هذا اليوم بـ"فلسطيني بامتياز نشعر فيه بالفرح والفخر، ونرفع رأسنا عاليا بهذا الإنجاز الذي قام به مجموعة من أبطالنا في سجون الاحتلال، وهو ما يمثل قدرة حقيقية على الإنجاز مع صفر الإمكانات، ولكنها الإرادة القوية والوضوح في الرؤية والثبات والاستعداد للتضحية".

وقال: "إنّ شعبنا يقول لهذا المحتل الغاصب إن هذه الأرض أرضنا، ونحن أصحاب الحق وأنت إلى زوال، وكل إمكاناتك وقدراتك وكل الدعم الخارجي لن يوفر لك الأمن والأمان".

وتمنى بدران لأبطال عملية جلبوع السلامة والأمن، وأكد أنه واجب على كل أبناء شعبنا في الضفة الغربية أن يوفروا لهم الحماية والدعم والإسناد ليستمروا في طريقهم في مقاومة الاحتلال على طريق تحرير الأسرى، كل الأسرى.

وفي وقت سابق من اليوم، باركت حركة حماس في بيان لها، العملية البطولية النوعية التي قادها الأسرى الأبطال في سجن جلبوع، وأدت إلى نجاحهم في كسر قيود السجن وتنسم عبير الحرية.

وذكرت أنّ "هذه العملية البطولية تشكل صفعة لأجهزة الأمن الصهيونية، فهذا النفق تم حفره في أكثر سجون العدو تحصينًا وإجراءات أمنية، لكن الأسرى الأبطال بعزيمتهم وإصرارهم تمكنوا من هزيمة تلك الأجهزة".