مشاهدة جميع حلقات مسلسل كف ودفوف من الحلقة الاولى عبر برستيج

مشاهدة جميع حلقات مسلسل كف ودفوف من الحلقة الاولى عبر برستيج
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

انطلق عرض مسلسل «كف ودفوف» بطولة الفنانة هدى حسين الجديد، وذلك عبر تطبيق شاهد وقناة MBC، حيث أعرب فريق عمل المسلسل عن سعادتهم وحماسهم لانطلاق عرضه.

وأوضح متابعون أن عرض العمل عبر اثنتين من أهم القنوات العارضة رقمياً وتلفزيونياً وهما منصة شاهد وقناة mbc، يضمن تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة في العالم العربي.

الحلقات في الأسفل

بدوره، أكد المخرج منير الزعبي تشوقه لعرض المسلسل وتلقي ردود فعل الجمهور على العمل الذي طال انتظاره، الذي كان مقرراً طرحه رمضان الماضي لكن نظراً لعدم الانتهاء من التصوير تقرر تأجيله.

وشكر الزعبي فريق العمل الذي واجه صعوبات عديدة أثناء فترة التصوير في خضم أزمة كورونا، وخصوصاً خارج الكويت أيضاً نظراً إلى مواكبة حقبة العمل وهي فترة الثمانينيات لذلك كانت المواقع في البحرين متوفرة أكثر لخروج العمل في الصورة المطلوبة.

وأكد أن خضوع الفنانين للحجر الصحي والالتزام بالإجراءات الوقائية داخل موقع التصوير كان يشكل ضغوطاً يومية في ظل الأزمة لكن الجميع تحملها من أجل خروج العمل للنور.

مسلسل "كف ودفوف" هو دراما اجتماعية من بطولة هدى حسين وإبراهيم الحساوي، وفهد البناي وخالد البريكي، وشيماء علي، وروان مهدي، ولولوة الملا، وفهد الصالح وغيرهم، وسيناريو وحوار حمد الرومي، إخراج منير الزعبي.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7

الحلقة 8

الحلقة 9

الحلقة 10

الحلقة 11

الحلقة 12

الحلقة 13

الحلقة 14