صورة : فارس كرم يتألق في حفل أبو ظبي ويلتقي بالشاب خالد

1449152699zs8ymv57g0c
حجم الخط

التقى النجم اللبناني فارس كرم بمطرب الراي الشهير الفنان الجزائري الشاب خالد والفنانة أريام فدارت بينهم أحاديث وديّة، عبّر خلالها الشاب خالد عن إعجابه بفارس وبفنه، والتقطا سويا مجموعة من الصور. من وجه آخر، يستعد فارس لطرح أغنيته الجديدة بلا حب وبلا بطيخ خلال الفترة المقبلة، وهي العمل الأول الذي سيجمعه مع الموسيقار ملحم بركات من كلمات الشاعر طوني أبي كرم، على ان يتم طرح أغنية ما رح انساك الذي لحنها الموسيقار لكرم من كلمات الشاعر نزار فرنسيس مطلع العام المقبل.

أحيا النجم اللبناني فارس كرم حفلا فنيا ضخما في إمارة أبو ظبي في ليلة رائعة التقى فيها جمهوره على هامش احتفالات الفورمولا وان Formula One وبحضور فعاليات سياسية واجتماعية إضافة الى محبي فارس من كافة الجنسيات العربية. تألّق فارس على المسرح وقدم باقة من أجمل أغنياته المعروفة مثل “عكازة”، “دادي”، “شارع الحمرا”، “التنورة”، “العاصمة” وغيرها من الأعمال الخاصة التي حولت الحدث الفني إلى تجمع شبابي كبير طغى عليه جوّ الموسيقى والرقص. وجّه فارس شكرا خصا لكل القائمين على تنظيم المهرجان وعايد الامارات في يومها الوطني وعيد الاتحاد آملا أن يبقى السلام مخيّما عليها.

الحفل الذي حضره لفيف كبير من أهل الاعلام الخليجي امتد حتى منتصف الليل وأدىّ خلاله فارس أغنيته الجديدة “عالطيّب” ليتفاجأ بالتفاعل الجماهيري الكبير الذي حققته الأغنية والتصفيق الكثيف الذي نالته من قبل الجمهور الخليجي، ممّا يدلّ على نجومية فارس كرم العربية والمحبة الكبيرة التي يكنّها له أهل الخليج، إضافة الى قدرته على ايصال الأغنية اللبنانية الشعبية الى المنازل الخليجية في خطوة فنية تحسب له.

أخيرا، يتقدم النجم فارس كرم بالتهنئة بحلول شهر الأعياد المجيدة، متمنيا أن يحمل معه كل الخير والسلام لكافة الشعوب العربية.