فيديو .. فيديوهات الجزار عنتيل الجيزة تعود للواجهة مع عمرو أديب

فيديو .. فيديوهات الجزار عنتيل الجيزة تعود للواجهة مع عمرو أديب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت مباحث تحريات الجيزة أن «عز» 43 سنة يعمل جزارا بمنطقة الأراجيل، وسقط في أيدي الأجهزة الأمنية بتهمة ممارسة الجنس على مدار 3 سنوات مع أكثر من 2000 سيدة داخل شقة سكنية قام باستئجارها بمنطقة إمبابة لتحقيق رغباته غير مشروعة، وتصويرهن في أوضاع مخلة

وقال المتهم خلال التحقيقات: «لم أجبر أي سيدة على ممارسة الفحشاء معي»، مؤكدا أن «الـ250 سيدة حضرن إلى شقتي برضاهن ولم أجبرهن على الحضور، والتصوير تم برضاهن».

من جهته، أكد ياسر السيد أحمد، المحامي بالنقض، أن الجزار المتهم بممارسة الرذيلة مع أكثر من 250 سيدة وتصوير 2000 مقطع فيديو لن يعاقب بقانون العقوبات.

وأوضح المحامي أن المتهم سيوجه له عقوبة واحدة، وهي التي وردت في قانون جرائم الانترنت وهي نشر فيديوهات وصور اباحية على مواقع الانترنت، فقط، وهي جنحة سيعاقب عليها بالحبس سنتين عن مجمل الجرائم التي ارتكبها.

وأضاف المحامي أن عنتيل الجيزة «لن يعاقب بجريمة التهديد والابتزاز لضحاياه لن جهات التحقيق لم تتلق منذ بدء التحقيقات أي بلاغات ضد »العنتيل« بتوجيه له أي تهم التصوير بدون علمهن أو تعرضهن، لتهديد سواء أكان بالكتابة أم شفهيا».

وكان قد عُثر على أكثر من 100 فيديو لـ13 سيدة، مارس المتهم معهن الرذيلة وصورهن أثناء العلاقة، بعد أن سرب فيديوهات 3 سيدات رفضن استكمال العلاقة المحرمة معه، لفضحهن في القرية، بحسب التحريات.

وفحص ضباط المباحث الفيديوهات عقب انتشاره في منطقة الأراجيل، وتوصلوا إلى أن المتهم يقوم بممارسة الرذيلة مع السيدات في إحدى الشقق السكنية التي كان يستأجرها.