قيادي بـ"حماس" يدعو لتصعيد المواجهة مع المحتل نصرةً للأسرى

موسى دودين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دعا عضو المكتب السياسي لحركة حماس، موسى دودين، مساء يوم الأربعاء، أبناء شعبنا إلى تصعيد نقاط المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي نصرة لأسرانا الأبطال داخل السجون.

واعتبر القيادي دودين، في بيان له، أنّ محاولات الاحتلال للنيل من معنويات الأسرى عبر سلسلة الإجراءات العقابية التي اتخذها هي محاولة بائسة أمام صورة النصر التي صنعها أسرى "نفق الحرية".

وأوضح دودين، أنّ ملحمة "نفق الحرية" هي مرحلة مفصلية في حياة شعبنا وأسرانا، وعلى المحتل أن يعلم أن بيوتنا وأرواحنا وكل ما نملك تهون من أجل الأسرى وسلامتهم، وشعبنا البطل في أماكن تواجده كافة جاهز للرد على أي عدوان أو حماقة للاحتلال.

وأكّد على أنّ هجمة الاحتلال الشرسة ضد مدننا وقرانا، وحملات الاعتقال بحق أبناء شعبنا لن تفلح في ثنيهم عن حماية الأسرى الأبطال الستة وتقديم يد العون لهم، فمعركة أبطال نفق الحرية هي امتداد لمعركة شعبنا من أجل الحرية والخلاص من المحتل.

وفي الختام، حذر القيادي دودين، الاحتلال من مواصلة استهداف عائلات الأسرى للتغطية على عجزه وفشله الاستخباري، وإن هذه العائلات الكريمة هي محاضن للمقاومة والمقاومين، وأبناؤها الأحرار اليوم يصنعون ملحمة للحرية عنوانها لن يبقى أسرانا في السجون.