شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 7 السابعة مع 8 كاملة على برستيج

شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 7 السابعة مع 8 كاملة على برستيج
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

يتميز مسلسل ​صالون زهرة بقصته الشعبية، إذ تلعب نادين نجيم دور "زهرة"، هذه الشابة القوية المستقلة التي تمتلك صالون للشعر والمكياج خاصاً بها، ترفض أن تحب بعدما تركها يوسف (طوني عيسى) وتزوج من أخرى.

شخصية "زهرة" التي تجسدها نادين بكل احتراف هي مثال لكل شابة ترفض الخضوع، وتريد أن تكون قوية وتحقق ما تريده، لا أن تكون اتكالية، واختيار نادين لهذه الشخصية، موفق للغاية، لأنها عرفت كيف تعكس شخصية "زهرة" بكل شفافية وعفوية.

الحلقة 7

الحلقة 8

زهرة هي شابة جعلتها الظروف الصعبة متمردة وقاسية تناصر النساء، لا تنتمي إلى أسرة ثرية وتشبه أشخاصاً كثيرين نعرفهم في حياتنا، هم الذين يسعون إلى خلق صنعة يسترزقون منها.

وينتمي العمل إلى فئة الكوميديا السوداء، زهرة والسيدات اللواتي يعملن معها في الصالون، يتعرضن لمواقف طريفة، ذات أبعاد إنسانية واجتماعية.

كما يكشف العمل حكاية هذه الشابة مع بيئتها ووالدها (نقولا دانيال)، وشقيقتها (أنجو ريحان) وزوجها (فادي أبي سمرا)، ونفهم لماذا نراها متمرّدة وقاسية، ولماذا اختارت ألاّ تتزوج، كما نكتشف أسباب تصديها للدفاع عن المرأة).

ويعرض مسلسل "صالون زهرة" في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل على منصة "شاهد"، حيث تذيع حلقتين متتاليين الخميس من كل أسبوع على منصتها الإلكترونية، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة وبدأ عرضه في 19 أغسطس الماضي.