تصفيات كأس العالم اوروبا

بالصور.. إسبانيا تتخطى كوسوفو بثنائية في تصفيات المونديال

epa_soccer_2021-09_2021-09-08_2021-09-08-09456051_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تغلبت إسبانيا على كوسوفو بهدفين دون رد، على ملعب فاديل فوكري، مساء الأربعاء، وذلك في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وسجل هدفي إسبانيا بابلو في شباك كوسوفو، بابلو فورنالس في الدقيقة (32) وفيران توريس في الدقيقة (90).

وعززت إسبانيا من صدارتها للمجموعة الثانية بعدما رفعت رصيدها إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد كوسوفو عند 4 نقاط في المركز الرابع.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح إسبانيا في الدقيقة الرابعة، بعدما تابع لابورت عرضية من ركلة ركنية، مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وأرسل فورنالس عرضية أرضية تجاه كوكي، ليسدد الأخير كرة مباشرة اصطدمت بدفاع كوسوفو وغيرت اتجاهها وكادت أن تخدع الحارس موريك.

وظهرت كوسوفو هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 15، بتسديدة أرضية قوية من راشاني من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وعادت كوسوفو للظهور من جديد في الدقيقة 27، بعدما ارتقى موريكي لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجحت إسبانيا في افتتاح التسجيل في الدقيقة 32، وذلك بعدما مرر موراتا الكرة لفورنالس، ليطلق الأخير صاروخية سكنت شباك كوسوفو.

وحاولت إسبانيا قتل المباراة سريعًا، بعدما سدد المهاجم ألفارو موراتا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 35، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وتحصلت إسبانيا على مخالفة، نفذها سولير مسددًا كرة قوية أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية ارتقى لها موراتا مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وبحث راشيكا عن تسجيل التعادل، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 45، أمسك بها سيمون لينتهي الشوط الأول بتقدم إسبانيا (1-0).

وبدأت إسبانيا الشوط الثاني بتسديدة من المدافع إنييجو مارتينيز من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50، ذهبت بعيدًا عن مرمى الحارس موريك.

وأهدرت كوسوفو فرصة محققة للتعادل في الدقيقة 53، بعد انفراد تام لموريكي من قرب وسط الملعب، ليسدد الأخير كرة مرت بغرابة إلى جوار القائم.

وردت إسبانيا بعدها، بعدما أرسل توريس عرضية تجاه سولير الذي سدد على الطائر وحاول فورنالس تغيير اتجاهها، إلا أن الكرة ذهبت أعلى العارضة.

وتقدم سيمون عن مرماه في محاولة لإبعاد كرة، لكنها وصلت للوشاج الذي سدد كرة ساقطة تجاه المرمى، إلا أن سيمون عاد سريعًا ونجح في الإمساك بها.

وأجرى المدرب لويس إنريكي بعدها تبديلين بنزول أزبلكويتا وتراوري على حساب كل من سولير وفورنالس، كما دفع بعدها بسارابيا على حساب موراتا.

وفي الدقيقة 72 نفذ فيران توريس مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية من أسفل الحائط البشرى، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتابع فيران توريس عرضية من الجناح أداما تراوري في الدقيقة 78، مسددًا رأسية قوية، تألق حارس كوسوفو في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وكادت كوسوفو أن تسجل التعادل في الدقيقة 80، بعدما سدد بايتقي كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها سيمون بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وتلقى توريس بينية في الدقيقة 90، لينطلق ويسدد كرة سكنت الشباك، ليقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وبعد العودة إلى الفار أقر الحكم بصحة الهدف، لينتهي اللقاء بفوز إسبانيا (2-0).

بالصور.. إسبانيا تتخطى كوسوفو بثنائية في تصفيات المونديال
بالصور.. إسبانيا تتخطى كوسوفو بثنائية في تصفيات المونديال
بالصور.. إسبانيا تتخطى كوسوفو بثنائية في تصفيات المونديال