قصة الطقاقة نورة الكويتية مكتوبة من مسلسل كف ودفوف

قصة الطقاقة نورة الكويتية مكتوبة من مسلسل كف ودفوف
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

تصدر مسلسل "كف ودفوف"، الذي يعرض على منصة شاهد، مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه المقتبسة عن القصة الحقيقية لـ الطقاقة نورة التي اعتزلت مجال الأعراس والحفلات عقب إحيائها عرسًا للجن.

وجسدَّت الفنانة الكويتية هدى حسين دور "سليمة"، التي تمثل شخصية الطقاقة نورة، وبسبب معاناتها من هلوسات سمعية وبصرية فهذا يدفعها لتخيل أشخاصًا مخيفين في أحد حفلاتها مُعتقدةً أنها متواجدة في عرس للجن.

وفي إحدى المشاهد، تنتاب "سليمة" نوبة من الذعر والخوف بعد رؤيتها شخصيات مخيفة بسبب المشاكل النفسية التي تعاني منها، فتهرع هاربة من الحفل؛ الأمر الذي يدفع عضوات فرقتها للهروب برفقتها.

ويشير مسلسل "كف ودفوف" إلى أن "سليمة" تصاب بمشاكل نفسية بعد وفاة ابنها في حادث سيارة، الأمر الذي أثَّر عليها بشكل كبير، وكذلك على حياتها فيما بعد.

حادثة مرعبة

في منتصف التسعينيات، كانت تحيِّي الطقاقة نورة الكثير من الأعراس داخل الكويت وخارجه وتؤدي أغانٍ فلكلورية برفقة عضوات فرقتها اللواتي كان بعضهن يعزفن على الدفوف.

وفي إحدى الأيام، تلقت الطقاقة اتصالًا هاتفيًا من إحدى العائلات لإحياء حفل زفاف في  منطقة السالمية، ورغم اعتذار نورة عن إقامة الحفل لأنها وعضوات فرقتها كن في إجازة،أصرت المتصلة لحين وافقت على إحياء الحفل.

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل كف ودفوف اضغط هنـــا

وحال وصول الطقاقة وفرقتها للحفل، رأين النساء والأطفال والزينة المبهجة تزين الساحات الخارجية، وحينما دخلن لتجهيز نفسهن تقدَّمت إحدى العضوات وأخبرت نورة أنها تشعر بالرعب بعدما صافحت أم العريس وشقيقاته، مُشيرةً إلى أن بشرتهن خشنة كالأشواك، إلَّا أن نورة طلبت منها تجاهل الموضوع من أجل إكمال الحفل.

توجهت نورة لأخذ فترة استراحة، وأثناء نومها شاهدت كابوسًا  مفزعًا، وحال استيقاظها هربت من المنزل وفوجئت بطفل صغير خارجًا من أحد فلحقته إلى الدور الثالث واختفى في لإحدى الغرق، وحاولت فتح الغرفة إلى أنه كان مقفولًا بإحكام، وعندما قررت النزول أمسكها أحدهم من قدمها وقال لها: "غني غني أنا أحب صوتك".

وبعد هروب نورة وفرقتها من المنزل، فوجئوا برجل عجوز يقف خارج المنزل، وقال لهم: " ماذا تفعلون هنا، هذا البيت مهجور منذ سنوات وليس به أحد فكيف حدث ذلك، هجره أهله منذ عشرات السنين"، ومنذ ذلك الموقف، قررت نورة الاعتزال إلى الأبد.