مسيرة في جنين تُطالب باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال

مسيرة في جنين تُطالب باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

شارك مواطنون وممثلو الفعاليات الوطنية والشعبية في جنين، مساء يوم الخميس، في مسيرة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال، ورفضًا للهجمة الشرسة بحق الأسرى.

وجابت المسيرة شوارع المدينة، ورفع العلم الفلسطيني وصور الشهداء والأسرى الذين تمكنوا من انتزاع حريتهم من سجن "جلبوع"، مُرددين الشعارات التي تحمّل سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى.

وطالب المتحدثون المؤسسات الدوليّة والحقوقية، بالضغط على سلطات الاحتلال لتسليم جثامين الشهداء المحتجزة، لكي يتمكن ذويهم من تشييعهم.

وشدّد المتحدثون على أنّ حركة "فتح" وشعبنا بكافة مكوناته سيواصلون النضال حتى تحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال، مُحمّلين سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى الستة الذين كسروا القيد وتمكنوا من انتزاع حريتهم.

وقالوا: "ما يقوم به الاحتلال هو حرب شاملة بحق أسرانا، وسياسة انتقامية تعكس حالة التخبط جراء الصفعة بتحرر ستة أسرى من سجن جلبوع من خلال إرادتهم وتصميمهم على الحرية"، داعين جماهير شعبنا إلى هبة شعبية شاملة في كافة محافظات الوطن من أجل الضغط على الاحتلال لتسليم جثامين الشهداء، ولمساندة الأسرى ودعم صمودهم