الحساينة: عملية القدس تُدشن لمرحلة جديدة في انتفاضة الحرية

يوسف الحساينة.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي د. يوسف الحساينة، مساء يوم الجمعة، "إنّ زنازين الاحتلال صُممت لقتل الأسرى ومحمود العارضة كسر ذلك ونال حريته مع رفاقه.

وأكّد الحساينة، في حديثٍ (لإذاعة صوت القدس)، على أنّ الشعب الفلسطيني بكل قواه يلتف حول قضية الأسرى التي تمثل عنوان ورمز، مُضيفاً "نقول للكيان الغاصب أننا لن نتردد في الدفاع عن أسرانا وخياراتنا مفتوحة، وعلى العالم المتخاذل أن ينتصر لضميره وألا ينصاع للابتزاز والهيمنة الصهيوأمريكية".

وتابع: "نحن خلف الأسرى متوحدين كقوى مقاومة ونقول للعدو لن تكسر إرادة أسرانا في السجون"، مُشيراً إلى أنّ ما جرى في المسجد الأقصى اليوم من عملية طعن يدشن لمرحلة جديدة بانتفاضة الحرية التي يتوق لها شعبنا.

وشدد الحساينة، على أنّ الدفاع عن الأسرى والأسرى الستة هو واجب وطني نسعى بكل قوة للاستمرار فيه ضد الكيان المسخ، وذلك من خلال وعي الشعب الفلسطيني.

وأكمل: "إنّ الاحتلال يحاول كسر إرادة الأسرى في السجون لكننا خبرنا الأسرى بأنهم سيبقوا صامدين حتى كسر إرادة المحتل، منوهاً إلى أنّ كل الدعم الذي يتلقاه الكيان إلا أنه تم خلخلة أركانه بفضل المقاومة في معركة "سيف القدس".